دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-12

نادي حمادة الرياضي يستضيف وفد شباب العواصم العربية

عمان - استضاف نادي حمادة الرياضي الوفد المشارك في فعاليات اللقاء التاسع عشر لشباب العواصم العربية، الذي نظمته وزارة الشباب الأردنية بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار "منتدى الشباب العربي: الشباب والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي".

وأعرب رائد حمادة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حمادة ورئيس النادي، في كلمته الترحيبية عن سعادته باستضافة الوفد الشبابي العربي في العاصمة عمان، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي تتيح للشباب العربي تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين مختلف الدول العربية. 
و أكد حمادة أن الشباب العربي تجمعهم هوية واحدة ، وأن هذه اللقاءات تسهم بشكل مباشر في تعزيز التعاون الشبابي العربي وتحقيق التنمية المستدامة.
وأشاد حمادة بالدور المهم الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل أفضل للعالم العربي، مضيفًا أن العمل الشبابي العربي يجب أن يرتكز على رؤية مشتركة تعزز التعاون والوحدة بين الدول العربية في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات الاقتصادية، الرياضية، والثقافية.
وقال إن الشباب هم القوة المحركة لمستقبل العالم العربي، ويجب علينا العمل على تمكينهم وتعزيز دورهم في المجتمع. 
وأوضح حمادة أن نادي حمادة الرياضي، الذي يتبع سلسلة مطاعم حمادة، يُعد مركزًا للنشاطات الرياضية، الثقافية، والاجتماعية، حيث يضم فرقًا في كرة القدم، رياضة السيارات، وكرة الطاولة للسيدات.
وأوضح أن النادي لا يقتصر دوره على تنظيم الأنشطة الرياضية فحسب، بل يساهم أيضًا في تنمية المهارات الشخصية والقيادية لدى الشباب من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والفعاليات.
وأكد حمادة على التزام النادي بالمسؤولية الاجتماعية ودعمه المستمر للشباب والمجتمع المحلي، خصوصًا في تمكين الشباب ودعم الأسر المحتاجة.
من جهته، شكر مدير شباب العاصمة أنس القضاة، نادي حمادة على استضافته للوفد العربي، مشيدًا بالدور الريادي الذي يلعبه النادي في دعم الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات الرياضية،الاجتماعية، والثقافية.
وقال القضاة ان نادي حمادة ليس مجرد مؤسسة رياضية، بل هو نموذج يحتذى به في المسؤولية الاجتماعية ودعم وتمكين الشباب.

 


عدد المشاهدات : ( 340 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .